Main menu

Pages

Xoom WebP Image Converter

Xoom WebP Image Converter
Xoom WebP Image Converter
 








Xoom WebP Image Converter


تقدم Google WebP من أجل إنشاء صور أصغر حجما وأفضل مظهرًا من شأنها أن تساعد في تسريع وقت استجابة الويب. بالإضافة إلى بيانات صورة VP8 ، يحتوي ملف WepB على حاوية بتنسيق RIFF. إنه تنسيق صورة جديد للصور يستخدم ضغطًا بدون فقدان البيانات.



تفاصيل حول ملفات WEBP على المستوى الفني:



تُستخدم عملية التنبؤ لتحقيق ضغط ملفات WebP. يجب توقع وحدات البكسل بناءً على الكتل المحيطة حتى تكون هذه التقنية فعالة. يتم التشفير والمعالجة لتحديد مدى اختلاف الصورة عما تم توقعه مسبقًا. 



نتيجة لذلك ، فإن العديد من كتل البكسل في الصورة المتوقعة متطابقة مع الصورة الفعلية. بهذه الطريقة ، يمكن تقليل حجم الصور إلى حجم يسهل التحكم فيه. 



من الممكن تحقيق ضغط الصور بدون خسارة الجودة بدون فقدان باستخدام أجزاء من الصورة التي تم تحليلها بالفعل من أجل إعادة بناء بقية الصورة ، وهو ما يشبه الضغط المفقود. يسمح الإصدار الحالي من تنسيق ملف WebP بإنشاء بيانات تعريف XMP للرسوم المتحركة والصور الكبيرة بحد أقصى 16384 × 16384 مربعًا.


Xoom WEBP Free Image Converter



باستخدام محول WebP المجاني على الإنترنت ، يمكنك تحويل صورك إلى تنسيق WebP. انقر فوق "تحويل ملف" بعد تحميل ملفك أو توفير رابط لصورة لتحويلها. عند التحويل ، ستتمكن من تنزيل صورة WebP بمجرد انتهائها.


أيضًا ، يمكن تحويل صور GIF المتحركة إلى WebPs متحركة باستخدام أداة محول WebP المجانية.


من أجل الجودة المثلى ، عملنا مع صانعي البرمجيات العالميين بالإضافة إلى مطوري البرامج مفتوحة المصدر. مثل العديد من نماذج التحويل ، يمكنك تخصيص القيمة بالإضافة إلى الاحتمالات الأخرى.


أنواع الملفات المدعومة:


GIF / JPG / PNG / APNG / HEIC / MNG / FLIF / AVIF / WebP .....


يعد محول صور WebP المجاني من Xoom Internet عبر الإنترنت بسيطًا جدًا وسهل الاستخدام ، ويمكنك تحويل صورك في ثوانٍ فقط.



author-img
Welcome To make mony online dz make mony online dz is a Professional make mony online Platform. Here we will provide you only interesting content, which you will like very much. We're dedicated to providing you the best of make mony online , with a focus on dependability and earning tips. We're working to turn our passion for make mony online into a booming online website. We hope you enjoy our make mony online as much as we enjoy offering them to you. facebook twitter reddit pinterest

Comments

1 comment
Post a Comment

Post a Comment

Build online presence with trusted marketing software (en)
table of contents title